كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع زواج | موقع تعارف

علاج تقصف الشعر بالموز والبرتقال وزيت الزيتون




حواء اذا كنت تبحثين عن : تقصف الشعر،  أقنعة طبيعية لعلاج تقصف الشعر ، خلطه ممتازه للقضاء على تقصف الشعر ، خلطات لعلاج تقصف الشعر ، علاج تقصف الشعر وعلاجه ، حاربي تقصف الشعر بأقنعة طبيعية ، علاج تقصف الشعر ، تقصف الشعر.. إليك الحل ، خلطة لعلاج تقصف الشعر وتنعيمه بالموز .
 اليكي وصفات طبيعية للتخلص من تقصف الشعر:

مشكله تقصف الشعر مشكلة تواجهها حواء وهذة المشكلة لا تقل اهمية عن مشكلة تساقط الشعر ,فالشعر المجهد الذى يعانى من التقصف والتساقط يمثل شبح يؤرق حواء بين الحين والاخر حيث يعد تقصف الشعر وتساقطة دليل مؤكد على معاناة الشعر وعدم حصوله على التغذية السليمة والفيتامينات الضروريه اللازمه لة ,لذلك نجد ان اختلاف درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة من فصل لآخر، يؤدى الى  تقصف الشعر وانقسام أطرافه . لذا نقدم لك اليوم  من خلال " موقع حواء"وصفات طبيعية تعمل على تغذيه شعرك وتمنع تقصفة .
1- عالجى تقصف الشعر بقناع العسل وزيت الزيتون :
اخلطي ملعقة من العسل مع 1/4 كوب زيت زيتون ثم أضيفي صفار بيضتين. اخلطي المزيج جيدا ثم ضعيه على شعرك مع التركيز على المناطق الأكثر تقصفا. غطي شعرك بغطاء الاستحمام واتركه لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البادرد واغسليه بالشامبو كالمعتاد.
2- قناع الافوكادو  و البيض يخلصك من تقصف الشعر :
اخلطي 1/2 ثمرة أفوكادو مع بيضة وملعقة من البلسم فى إناء مناسب. ضعي ما يكفي منه لتغطية الشعر  واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اغسليه بالماء. يمكنك الاحتفاظ بالمقدار المتبقي من المزيج في الثلاجة لاستخدامه فيما بعد.
3- عالجى تقصف الشعر بقناع الموز و البرتقال:
اخلطي بيضتين مع قليل من عصير البرتقال ونصف ثمرة موز. ضعي الخليط على شعرك ثم غطيه بغطاء الاستحمام لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه. هذا القناع سيعالج التقصف ويعيد لشعرك نضارته ولمعانه.


0 التعليقات:

إرسال تعليق