كتاب دليل الطبخ العربى

Blog Archive

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع زواج | موقع تعارف

الكيراتين البرازيلى الحل السحرى لعلاج الشعر المجعد

 إذا كان شعرك مجعدا بطبيعته فأنت عرضة لجفاف الشعر وتطايره في الطقس الجاف والرطب على السواء، ولكن لا تلومي شعرك على الايام السيئة للطقس. تعلمي تشذيب شعرك بطريقة مناسبة، وعالجيه بالكيراتين للحصول على شعر سلس وناعم طوال الوقت. تعالي نستعرض دليلنا لمعالجة الشعر بالكيراتين.
الكيراتين البرازيلي
تعتبر المعالجة بالكيراتين البرازيلي الاكثر شهرة وطلبا وهي معالجة بسيطة جدا وذات نتائج رائعة، فهي تساعدك على السيطرة على مشكلة الشعر المجعد اليومية، لفترة طويلة من الوقت. يحتاج الشعر الخشن والمجعد الى الكثير من الجهد والوقت وقد يستفيد كثيرا من المعالجة بالكيراتين.

الكيراتين عبارة عن ملطف بروتيني، يشبه البروتين الموجود بشكل طبيعي في الشعر والجلد والأظافر، يتم استخدام منتج الكيراتين مباشرة على الشعر، من 20 إلى 30 دقيقة وبعد ذلك تختم كل خصلة بمكواة الشعر الساخنة حتى يغطي الكيراتين الخصل، ويمنحها الحماية والرطوبة اللازمة.

كيف تحصلي على الكيراتين؟
أصبحت المعالجة بالكيراتين متوفرة في معظم صالونات الشعر المتخصصة، تأكدي من أن مصففة الشعر خبيرة في استعمال الكيراتين، وتأكدي من أن الكيراتين المستخدم لا يحتوي على مواد كيماوية، إذا كانت رائحته قوية وتسبب حرقة في العين فهذا المنتج مغشوش ولا يجب استخدامه.

التكلفة:
تعتمد تكلفة المعالجة على طول وغزارة الشعر. ويمكن أن يكون الكيراتين مكلفا بالنسبة للبعض خاصة ذوات الشعر الخشن، ولكن مع النتائج الرائعة والتوفير في معالجات الشعر الأخرى سيبدو الثمن قليلا جدا.

النتائج:
يمكن أن تدوم المعالجة بالكيراتين من 8 - 12 إسبوع، بالاستناد إلى اسلوب العناية بالشعر ونوعية الشامبو المستخدم الذي يجب أن لا يسبب جفاف الشعر وتلفه.

للحصول على نتائج رائعة:
• عند الحصول على معالجة بالكيراتين يجب أن تفكري جيدا في تغير اسلوب العناية بشعرك.
• خلال الأيام الأولى بعد المعالجة، يمنع غسل الشعر بالماء والشامبو أو استعمال أي مواد كيماوية أخرى مثل الجل، الرذاذ. يجب أن تمنحي الشعر وقتا كافيا لإمتصاص البروتين المغذي.
• تجنبي استعمال اكسسوارات الشعر التي تسبب ثني، لف وربط الشعر وتكسره.
• تجنبي استعمال منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الصوديوم كلورايد والسلفات، التي سببت تلف الشعر بالاساس، هذه المواد تحطم بروتين الشعر والكيراتين وتسبب جفاف وهزال الشعر.
• تجنبي السباحة خلال هذه الفترة، حتى لا تتعرض للأملاح والكلورين.
• استعملي شامبو وملطف شعر مخصص لما بعد المعالجة بالكيراتين بعد انتهاء فترة الانتظار. ننصحك بتجربة Rusk Deepshine Smooth Keratin Smoothing shampoo and conditioner للحصول على نتائج رائعة وشعر صحي وناعم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق