كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع زواج | موقع تعارف

طرق تكثيف وتطويل الشعر


لكل الباحثين عن : الشعر ، تكثيف الشعر ، تطويل الشعر ، خلطات تطويل الشعر ، تطويل الشعر بسرعة كبيرة ،خلطات تطويل الشعر وتكثيفه ، طريقة لتطويل الشعر تطويل الشعر بطريقة طبيعية ، نصائح وطرق لتطويل الشعر ، خلطات طبيعية لتطويل الشعر ، نصائح لتطويل الشعر القصير .
تحلم حواء بوصفة سحرية تعمل على تكثيف وتطويل الشعر ولكن تعترضها بعض العقبات لان تكثيف وتطويل الشعر يتطلب ان تكون بوصيلة الشعر قادرة اصلا على تحمل طول وكثافة الشعرة .

لذا تجد حواء نفسها محبطة فحلمها لا تستطيع تحقيقة ولكن من خلال" موقع النادي" اليوم ننصح حواء ببعض النصائح حتى تتمكن من تكثيف وتطويل الشعر باسهل الطرق .

اولا : حاولي إبقاء طول شعرك بين الذقن والكتفين حتى يمنحكِ حجماً إضافياً مما يساعد على اتخاذ مظهر الكثافة، وننصحك باعتماد القصة المتعددة الطبقات لإضافة مزيد من الحجم.

ثانيا : قومي بتلوين بعض خصلات من شعرك لتضفي العمق والحجم إليه، كما يمكنك أن تزيدي من كثافته بأن تمزجي ملعقة من الخل مع كوب من الماء وترشي هذا المزيج على شعرك بعد إضافة الصابون والملطف، ثم اتركيه على شعرك 3- 5 دقائق ثم اشطفيه لإضافة مزيج من الكثافة واللمعان

ثالثا : وقبل الانتهاء من الحمام عدلي حرارة الدش بحيث يجري الماء البارد على شعرك بضع ثوان، لأن الشطف البارد يحبس القليل من الملطف ويتخلص من الرواسب، مما يظهر شعرك ناعماً كثير الحجم.


1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

"مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب
العاب فلاش"

إرسال تعليق