كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع زواج | موقع تعارف

وصفات لتغذية الشعر الجاف

لكل امراة تبحث عن :  تغذية الشعر ، تغذية الشعر الجاف ، خليط تغذية الشعر الجاف ، كيفية تغذية الشعر الجاف ،خلطات من البيض لتغذية الشعر وتنعيمه ،وصفات طبيعية لعلاج الشعر الجاف ، احدث طرق تغذية وعناية الشعر الجاف ، خلطة تغذية الشعر ، وصفات لتغذية الشعر ، تغذية الشعر وتطويله ، مجموعة من الأقنعة لتقوية وتغذية الشعر .

 نقدم لكي وصفات طبيعية لتغذية الشعر الجاف :

يعاني الشعر الجاف من قلة إفرازات الغدد الدهنية وهو أمر ناتج عن سوء التغذية البروتينية أو الاستخدام السيء للأصباغ حيث يتم استخدام الأوكسجين للوصول للون المحدد مهما كان الثمن الذي تدفعة فروة الرأس .لذلك نقدملك اليوم عزيزتى حواء *علاجات طبيعيه لتغذية الشعر الجاف .

وصفة لتغذية الشعر الجاف :
بياض بيضة
خمس نقاط زيت زيتون
خمس نقاط زيت اللوز
عصرة ليمونة
نصف ملعقة عسل
نقطة فانيليا
تمد هذه الخلطة على فروة الرأس وتترك ساعتين .

وصفة لتغذية الشعر الجاف :
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة زيت اللوز وملعقة كبيرة من زيت السمسم ضعيها على رأسك قبل الإستحمام بساعة على أن تغلي ماء في وعاء ثم تضعي فيه منشفة صغيرة وتعصريها وتلفي شعرك بها وكرري العمليه كل 15 يوم.
 ماسك الأفوكادو المحضر من حبة أفوكادو ناضجة وملعقة زيت زيتون وملعقة عسل وصفار بيضه أخلطيها بالخلاط ثم مديها على شعرك لمدة ساعة قبل غسله مع لف الشعر بمنشفه ساخنه، لاتدلكي شعرك بالشامبو بل بالمكيف ثم قومي بتفويح شعرك بالماء الساخن قليلاً ثم الماء الفاتر.

وصفة لعلاج الشعر  الجاف :
تؤمن له شعراً صحياً ولامعاً لإحتواءها على الفيتامينات والأحماض الدهنيه اللازمة.
مقدار نصف فنجان يحتوي مقادير متساويه من زيت الجوجوبا وزيت الزيتون وزيت اللوز بحيث يبل الشعر بالماء ثم يوزع المزيج على الفروة ثم يدلك للحصول على رغوة كثيفة ويترك من ثلاثين دقيقة إلى 60دقيقة.


1 التعليقات:

العاب يقول...

"مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب
العاب فلاش"

إرسال تعليق