كتاب دليل الطبخ العربى

Muslims girls | Zawag online

المتابعون

موقع زواج | موقع تعارف

تسريحات للشعر لتبدي اصغر سنا


لكل الجميلات اللاتي يبحثن عن :  صور تسريحات للشعر ، تسريحات بسيطة للشعر ،لعمل تسريحات للشعر ، تسريحات الشعر ، شعرك يساعد على تصغير وجهك ،ايش القصه والتسريحه واالزك اللي يعطيك عمر اصغر ،تسريحات شعر تجعلك اصغر من سنك بكثير ،تسريحات شعروقصات ، تسريحات شعر للبنات ،تسريحات شعر .


اليكي احدث التسريحات لتبدي اصغر سنا :
  
ليس فقط التجاعيد هي التي ستجعلك تبدين أكبر سنا ، ولكن أيضا تصفيفة شعرك، فهل فكرت يوما أن تصفيفة شعرك قد تظهرك أكبر سنا؟ وأنك لا بد أن تستعيضي عنها بأخرى تعيد لك شبابك؟
كثير من السيدات عندما يتقدم بهن العمر يلجئن إلى تصفيفة شعر بعينها ويلتزمن بها، وهو ما يضفي نوعا من الاعتيادية على وجوههن.
فلابد أن تغيري من تصفيفة شعرك من وقت لآخر مهما كان عمرك مع التركيز على التصفيفات والقصات التي تجعلك تبدين أصغر سنا، فمن لا تحب ان تبدو شبابا طول العمر؟!
وإليك بعض التصفيفات التي ظهرت بها نجمات هوليوود لتلاحظي الفرق الذي قد تحدثه تصفيفة شعرك في مظهرك وسنك.
1- كاتي هولمز:

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

النجمة كاتي هولمز - زوجة النجم الوسيم توم كروز- من أكثر نجمات هوليوود شبابا وحيوية خاصة بتصفيفة شعرها البسيطة ذات الفرق الجانبي التي اشتهرت بها والتي جعلتها تبدو وكأنها فتاة في الـ 18 من عمرها.

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

إلا ان كاتي قد أفسدت الأمر حينما قصت شعرها وأضفت عليه غرة أمامية كثيفة، فبالرغم من أن قصة شعرها جذابة وأنيقة إلا أنها جعلتها تبدو أكبر سنا وأفقدتها المظهر الشبابي الذي لطالما اشتهرت به.

2- جيسيكا سيمبسون:

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

خطأ فادح ارتكبته جيسيكا في شعرها عندما غيرت لون شعرها الأشقر الجميل للون البني الفاتح، وجعدت شعرها على الجانبين مع إحداث فرق جانبي بسيط، فقد جعلتها هذه التصفيفة تبدو وكأنها في الـ 40 من عمرها.

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

وقد زاد الأمر سوءا حينما رفعت شعرها لأعلى دون إسدال أى غرة أمامية فقد جعلتها هذه التصفيفة تبدو ليس فقط في الأربعين بل في منتصف الخمسينيات.

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

فجيسيكا التي ما زالت في العشرينيات من عمرها لطالما اعتدنا رؤيتها شابة خاصة حينما كانت تترك شعرها الأشقر الناعم ينسدل على جانبي وجهها مع إحداث فرق أمامي بسيط.

3- أنجيلينا جولي:

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

كذلك الحال بالنسبة للنجمة أنجيلينا جولي التي كثيرا ما تفضل رفع شعرها لأعلى بالرغم من أن هذا النوع من التصفيفات يجعلها تبدو أكبر عمرا، حتى وإن كانت التصفيفات رائعة ومنمقة.

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

فأفضل ما يليق مع انجيلينا هو ترك الشعر ينسدل على أحد جانبي الوجه مع إرجاء الجانب الآخر خلف الأذن، فهذا النوع من التصفيفات يضفى روحا من الشباب الذي اعتدنا الشعور به في أفلامها المثيرة.

4- ريس ويزرسبون:

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

من أسوأ ما فعلته ريس ويزرسبون في شعرها هو قصه، فقد فقدت ريس بهذا الخطأ المظهر الشبابي الذي اعتدنا عليه بل وجعلها تبدو كربة منزل وليس نجمة هوليوود.

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

إلا انها بإطالة شعرها وتركه ينسدل على جانبي وجهها وظهرها مع غرة أمامية بسيطة بدت أكثر شبابا وجمالا، لتصبح نجمة حقيقية شكلا ومضمونا.

5- بيونسيه نولز:

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

ظهرت المطربة السمراء بيونسيه في إحدى المناسبات بشعر كثيف زادت كثافته بخصلات شعر مموجة جذبتها للخلف، وبالرغم من أن تصفيفة شعرها كانت جديدة وغير تلقيدية إلا أنها جعلتها تبدو أكبر سنا.

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

فبيونسيه تكون أفضل حالا حينما تفرد شعرها بشكل بسيط وتتركه ينسدل برفق على جانبي وجهها وظهرها، فهذه من أكثر التصفيفات التي تعيد لبيونسيه شبابها وحيويتها.

6- سكارليت جوهانسون:

هل تصفيفة شعرك تناسب سنك؟

النجمة الشقراء سكارليت جوهانسون كثيرا ما تفضل قص شعرها وتصفيفه بشكل بسيط مع إحداث فرق جانبي، إلا أن هذه التصفيفة تجعلها أكبر سنا.
وقد اتضح هذا حينما ظهرت في إحدى المرات بشعر طويل مع تجعيد بعض الخصلات وفرق صغير في المنتصف، فقد بهرت سكارليت الجميع بهذه التصفيفة التي جعلتها تبدو شابة مرة أخرى.


1 التعليقات:

العاب فلاش يقول...

"مدونة رائعة و شكرا على المجهود
و لمتابعة اخر الالعاب و العاب الفلاش زيارة
العاب
العاب فلاش"

إرسال تعليق